About

شريكك الأمني ​​الموثوق به  

شركة افاق السماء للتجارة والمقاولات العامة 

 

من نحن

نحن شركة عراقية مسجلة حسب التعليمات والقوانين الصادرة من جمهورية العراق ، وزارة التجارة دائرة تسجيل الشركات متبعه لأحكام قانون الشركات رقم 21 لسنة 1997 المعدل ، تاريخ تأسيس شركة افاق السماء للتجارة والمقاولات العامة محدودة المسؤولية شركة خاصة 25 / 06/ 2019 مقرها العراق ذي قار الناصرية وتعد اكبر شركة متخصصة في مجال الامن والاتصالات ….، وهي امتداد مكتبنا سابقا مكتب عادل للتقنيات الأمنية والالكترونية ،والذي الان لا يتجزأ من شركتنا من حيث الملف الضريبي والاعمال المماثلة  في السابق كنا مكتب من الدرجة الأولى برقم (17049) منذ عام 2007 ومصرح له بالعمل من قبل الجهات الأمنية ، وبعد زيادة الطلب على منظومات الامن والاتصالات والأنظمة الالكترونية الأخرى ودخول قانون يمنع المكاتب من المشاركة في المناقصات الكبيرة والعروض والوثيقة القياسية ، قمنا بكل فخر بأنشاء شركة افاق السماء للتجارة والمقاولات العامة . لنا تاريخ منذ عام 2008 حيث نحن اول مكتب قام بإدخال كاميرات المراقبة نوع (IP) في جمهورية العراق وكذلك في نقل الإشارة الفيديو يه واير لس لمسافات بعيدة تصل الى أكثر من 80 كم (كما هو موضح بالأعمال المماثلة لاحقا) نعمل في العديد من المجالات المتصلة بمجال تكنولوجيا المعلومات مثل الاتصال بالإنترنت عبر القمر الصناعي، الحلول الأمنية، أمن المعلومات، الشبكات السلكية واللاسلكية والعديد من المجالات الأخرى.. ولــدينا ســجل قــوي حـافـل بالإنجازات يـؤكــد على نجاح عـملائـنا في أكثر المناطق تحدياً بالعراق مما يــعزز دورنا الريادي في وضع الحلول بمجال الشبكات وتكنولوجيا المعلومات… فبالإمكان الاعتماد علينا لتقديم افـــضل الخدمات اللوجستية والتنفيذية لأي مشروع وايجاد الحلول لـــكافة المشكلات التي تــــواجه المؤسسات مهما كانت صعوبتها، لـــذلك فنحن مؤهلون لـــنكون الشريك القريب، والمعتمد، والموثوق لكافة المؤسسات. ونقدم الاستشارات والــدراسات والحلول في مختلف المجالات الأمنية لتحقيق الأهداف المنشودة.

لقد اعتمدت شركتنا على سياسة التفاعل المباشر مع العميل وتحمل المسؤولية القيادية المباشرة لتنفيذ احتياجاته معتمدة بذلك على التركيبة الإدارية والفنية الفريدة لكوادرنا والتي تتكلم بلغة العميل وتتفاعل معه للوصول لأدق التفاصيل بهدف تحقيق متطلباته بكفاءة عالية ومرونة وشفافية تصل الى حد المثالية.

ولأهمية الحلول التقنية الامنية والاجهزة والمنظومات التكنولوجية المتطورة ومـنظومات الاتصالات السلكية واللاسلكية، ومنظومة الانذار المبكر للحريق، واجهزة كـشف التسلل، والـتحكم فــــي الوصول ولأهمية الجانب الأمني نحن نتعامل مع الشركات الرصينة والمعترف بها عالميا.

التجارب: –

لدينا الخبرة الطويلة في تنفيذ اغـلب المشاريع التخصصية والتقنية والامنية في بعض من محافظات الــعراق الحبيب

 

رؤيتنا – مهمتنا – وقيمنا

Ouv Vision – Mission and Values

رؤيتنا

أن نكون أنجح الشركات وأكثرها محطاً للإعجاب في المنطقة

مهمتنا

سوف نحقق رؤيتنا من خلال عملنا الدؤوب على ايصال قيمة عالية لعملانا وكل من يتعامل معنا من خلال بناء وتفعيل فرق عمل مفعمة بالحماس وقادرة على الأداء.

 

Our Vision

To be the most successful and admired company in . the region

Our Mission

To achieve our vision, we are committed to consistently delivering extraordinary value to

Our customers and stakeholders through the Building of passionate, empowered and high

.Performing teams

قيمنا                                                          

تعتمد بيئة العمل على سبع قيم اساسية
الحوار الصريح
التركيز على العميل
العمل الجماعي
التعددية والاحترام
منح الصلاحيات
الموظفون اهم عناصر قوتنا
تقدير الكفاءات

Our Values 

Our work environment is based on seven key values
Straight-talking
Customer centric
Teamwork
Diversity and respect
Empowerment
Employees as core assets
Meritocracy
اتصل بنا